تاريخنا

 

تاريخنــا

 
في عام 1996 قام السيد/ عدنان عمر العباسي مؤسس شركة الأهرام للسفر والسياحة, بتاسيس وكالة سفر صغيرة تضم فقط سته موظفين بشارع عرفات بجدة بأجمالي راس مال قدره فقط مليون ريال سعودي. واليوم, اصبحت شركة الأهرام للسفر والسياحة واحدة من اكبر شركات السفر والسياحة في المملكة السعودية مع وجود بارز في مجال السياحه المحلي والأقليمي والدولي.

الأهرام للسفر والسياحة هي شركه سعودية محدودة تضم اكثر من 200 موظف, تخدم الشركه عملاء في اكثرمن 20 فرعاً داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. مجموعة الأهرام ادركت قيمة تواجدها في الوجهات السياحية المفضله لعملائها ولذلك فقد استثمرت فروعها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية ودبي ومصر.

مع قدرات محلية كبيرة مرتبطة بالخبرة العالمية المتخصصة، ألاهرام للسفر هو خبير في تقديم حلول السفر والخدمات. ويشمل زبائنئا الدوليين  الشركات الكبرى متعددة الجنسيات، ولكن الشركة معترف بها على قدم المساواة لقدرتها على الاستجابة لاحتياجات المنظمات الاصغر.

الاهرام للسياحة لديها معرفة لا مثيل لها في المعايير المختلفة في خدمات السفر، ورعاية العملاء، ويشرفها أن تكون قادرة على الاستجابة لاحتياجات الشركات بغض النظر عن الحجم من خلال التكنولوجيا المتطورة والموارد البشرية المهنية. لأكثر من 20 عاما وقد تم اعتبار ألاهرام للسياحة رواد صناعة السفر في المملكة العربية السعودية. عملاء مختلفة تختارنا لأسباب مختلفة ولكن السبب الاهم لماذا الناس تختارنا ولا تختار سوانا؟  هو أننا وضعنا أنفسنا في مكان عملائنا. فقط من خلال اتخاذ هذا النهج، ومن خلال دمج التكنولوجيا مع التفكير الاستراتيجي من الموظفين المتمتعين بالخبرة الفنية الكبيرة ، ونحن قادرون على تقديم الحلول التي هي حقا قابلة للتطبيق والتركيز على هدفين الخدمة والادخار.

خبراتنا فى صناعة السفر هى الافضل ولهذا السبب مساعدة العملاء يومياً تقابل اهدافهم المطلوب تحقيقها . كما نعتبره طريقة خلاقة من تقويه العلاقات المثمرة مع عملائنا الكرام.